god3boys

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
god3boys

شبابى

2 مشترك

نور: أنا حامل في الشهر الخامس.. واعتذرت عن "حبيبي"

البرنسيسه
    البرنسيسه
    Admin
    Admin

نور: أنا حامل في الشهر الخامس.. واعتذرت عن "حبيبي" Empty نور: أنا حامل في الشهر الخامس.. واعتذرت عن "حبيبي"

مُساهمة  البرنسيسه الثلاثاء أبريل 13 2010, 00:34

نور: أنا حامل في الشهر الخامس.. واعتذرت عن "حبيبي" 345987053

نفت الفنانة اللبنانية نور ما تردد مؤخرا حول استعدادها لوضع مولودها خلال الأيام القليلة المقبلة في بيروت، مشيرة إلى أنها ما زالت في الشهر الخامس من الحمل.

وأكدت نور أنها اعتذرت مؤخرا عن عدم المشاركة في مسلسل "حبيبي الذي لن أحبه"، الذي كتبه محمد صفاء عامر ويخرجه هاني إسماعيل بسبب ظروف الحمل.

يذكر أن آخر أعمال نور مسلسل "دموع القمر"، الذي عرض في رمضان 2008

كانت نور أعلنت خبر زواجها في فبراير/العام الماضي من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي وسط أسرتها وأصدقائها في لبنان، ثم استقرت مع زوجها بمنزل الزوجية بالقاهرة.

وقضت نور شهر العسل بين جزر موريشيوس ودبي، ويذكر أن آخر أفلام نور كان فيلم "ميكانو"، الذي عرض في موسم الصيف السينمائي الماضي مع النجم السوري تيم الحسن والمصري خالد الصاوي، وإخراج محمود كامل.
    حبيبى دائما
    حبيبى دائما

نور: أنا حامل في الشهر الخامس.. واعتذرت عن "حبيبي" Empty رد: نور: أنا حامل في الشهر الخامس.. واعتذرت عن "حبيبي"

مُساهمة  حبيبى دائما الثلاثاء أبريل 13 2010, 02:26

يا نهار ابيض للاسف خبر زعلنى جدا لانى كنت بحب نور جدا ومعرفش انها متجوزة يا خسارة انا بحبها فعلا

وكمان حامل اة يا واطية ماشى

وميرسى على الخبر الجميل دة

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21 2024, 06:24